منتديات صدى تلعفر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جميع التركمان والعراقيين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نور ومهند ابطال مسلسل نور

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
noor

نور ومهند ابطال مسلسل نور Empty
مُساهمةموضوع: نور ومهند ابطال مسلسل نور   نور ومهند ابطال مسلسل نور I_icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 6:05 am

مرحبا للجميع
اليوم راح اطلع عن الستايل واكتبلكم شوية عن نور ومهند والضجة الاعلامية الي صارت بمجتمعنا من جراء عرض هذا المسلسل على التلفاز
بالحقيقة المسلسل رائع وحلو موضوع شيق شخصيات ظريفة والي يميزهم الرشاقة ومواقع تصوير رائعة بمدينة استانبول التركية واهمها الجسر المعلق ولكن لم تستوجب كل هذا الاهتمام من مجتمعنا بحيث اصبحت تباع الصور بالشوارع ونغمة الموبايلات كلها ترن بموسيقى المسلسل ولا يخلو جهاز موبايل من صورة نور ومهند لا انكر انني اتابع المسلسلة ولكن ليس بهذا الهوس الذي يجعلني اقتناء صورتهما الشي الوحيد الذي يشدني اليه المناظر الطبيعية والاجواء الخلابة التي صورت بها حلقاتها اروع من الرائعة اما نور فهي فتاة ساذجة وقد اعطي لها حجم اكبر مما تستحق ومهند شاب لا راي له مثل ما يقول المثل الشعبي عدنا (خبز الصاج) راح اكتبها بلهجتنا(نا اوزي وار ولا استاره)يومية مع وحدة بس الصراحة اكثر ما تعجبني الكسسورات الي يقتنيها البنات من الاحذية والحقائب حلوة هواية . Smile Smile Smile
جوهرة القصر

مُساهمةموضوع: رد: نور ومهند ابطال مسلسل نور   نور ومهند ابطال مسلسل نور I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2008 2:01 am

في البداية شكرا عالطرح

في الحقيقة انا لا اتابع هذه الفلم لان ماكو داعي اصرف وقتي على مسلسل ما بيه قصة اصلا واكو ناس خابصين حالهم وحاطين صورهم بالتواقيع ومثل ما كلتي جاي صورهم تنباع اهنا وهناك وياريت فلم يستاهل والله المسلسلات السورية احسن من عدها بميت مرة

مشكورة عالموضوع

تقبلي مروري Very Happy
عباس التركماني

عباس التركماني

مُساهمةموضوع: رد: نور ومهند ابطال مسلسل نور   نور ومهند ابطال مسلسل نور I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 3:05 am

السلام عليكم

شكرا على هذا الموضوع الرأئع

برأي في هذا المسلسل رأئع هو مسلسل قصة حقيقة

هو مسلسل اجتماعي

لي يطع بيها مطقع صغيرة رومانسية هذا مو فساد
اني كنت اباوع كل ناس مو بس اني في مسلسل مذبلج
هو مسلسل افريدو يعني مسلسل نور احسن منها
هو هذا راي

اني اكلج يا نور ما بيها اي فساد

و هذا لكِ مع خالص الود

نور ومهند ابطال مسلسل نور
صفحة 1 من اصل 1